موسكو.. لا تفاؤل بتحسن العلاقات مع واشنطن.. ونرفض الحلول الجزئية بشأن أوكرنيا
صرّح نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، اليوم الاثنين، بأنّ "موسكو لا تتوقع أن تتحسن علاقاتها مع واشنطن كثيراً، بعد عودة الرئيس دونالد ترامب إلى البيت الأبيض".
وقال ريابكوف خلال مؤتمرٍ صحافي، إنّ واشنطن صنّفت موسكو في إطار…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...