الاحتلال يعلن إصابة أكثر من 15 ألف جندي منذ 7 أكتوبر 2023
أعلنت وزارة جيش الاحتلال ، الثلاثاء، إصابة أكثر من 15 ألف جندي منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، في 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.
وقالت الوزارة: "يقوم قسم التأهيل بوزارة الدفاع بمعالجة أكثر من 15 ألف جريح من عناصر الجيش الإسرائيلي…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...