مواطن يصرخ.. طفح الكيل يا معالي أمين عمّان ويا وزير البيئة
وصلت شكوى من أحد المواطنين المقيمين في منطقة العبدلي، عبّر فيها عن استيائه من تدهور أوضاع النظافة وتراكم النفايات، موجهاً انتقادات حادة لأمانة عمان.
وقال المواطن: “طفح الكيل يا معالي الأمين. لا يُعقل أن أعيش بين النفايات والروائح الكريهة.…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...