صوت البلد للأنباء –
عاد وزير الداخلية الأسبق سمير الحباشنة إلى مطالبة الحكومة والسلطات بالعودة الى تأسيس الجيش الشعبي بإعتباره رديف للدولة وأجهزتها في الدفاع عن الاردن والوطن من اي أخطار .
وظهر الوزير الحباشنة وهو يطالب السلطات بالسماح للمواطنين بحمل سلاحهم المرخص مقترحا ترخيص الأسلحة التي يحملها المواطنون بدلا من سحبها و معتبرا أن هذه الأسلحة ستتحول إلى مخازن الدولة بالضرورة وللدفاع عن الدولة و عن الوطن عند الحاجة .
وكان الحباشنة قد دعا علنا في عدة محاضرات وندوات الى إجراءات من شأنها أن تعيد تأسيس الجيش الشعبي وتدريب المواطنين على السلاح لمواجهة مخاطر ربطها حصرا بملف اليمين الإسرائيلي