الحباشنة للحكومة.. عليكم ترخيص الأسلحة بيد الأردنيين

9٬466

صوت البلد للأنباء –

عاد وزير الداخلية الأسبق سمير الحباشنة إلى مطالبة الحكومة والسلطات بالعودة الى تأسيس الجيش الشعبي بإعتباره رديف للدولة وأجهزتها في الدفاع عن الاردن والوطن من اي أخطار .

وظهر الوزير الحباشنة وهو يطالب السلطات بالسماح للمواطنين بحمل سلاحهم المرخص مقترحا ترخيص الأسلحة التي يحملها المواطنون بدلا من سحبها و معتبرا أن هذه الأسلحة ستتحول إلى مخازن الدولة بالضرورة وللدفاع عن الدولة و عن الوطن عند الحاجة .

وكان الحباشنة قد دعا علنا في عدة محاضرات وندوات الى إجراءات من شأنها أن تعيد تأسيس الجيش الشعبي وتدريب المواطنين على السلاح لمواجهة مخاطر ربطها حصرا بملف اليمين الإسرائيلي

قد يعجبك ايضا