“فيلادلفيا 2”.. أول تدخل بري إسرائيلي في ممر موراغ جنوب غزة
نشر ، اليوم السبت، لقطات لدخول قواته إلى ممر موراغ بين رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، بعد غارات جوية مكثفة، في أول تدخل بري منذ بداية الحرب في المنطقة.
وأظهرت لقطات الفيديو الذي نشره الجيش الإسرائيلي مدفع هاوتزر من طراز M109 وهو يطلق النار…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...