4 أردنيين في السجون السعودية بسبب حملهم دواء القولون العصبي
نقل الأردني همام قصة 4 أردنيين تم احتجازهم في السجون السعودية بسبب حملهم دواء القولون العصبي.
وقال همام إن السلطات السعودية احتجزت 4 أردنيين خلال ذهابهم إلى العمرة بسبب أنهم يحملون دواء لعلاج القولون العصبي.
وأوضح أن السلطات السعودية…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...