صوت البلد للأنباء –
نقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن بنيامين نتنياهو أن انسحاب قوات الاحتلال من جنوب لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله.
وبحسب الإذاعة، أوضح نتنياهو أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيعتمد ما وصفها بـ”المناطق التجريبية”، والتي تشمل منطقة صغيرة شمال نهر الليطاني وأخرى شمال الحزام الأمني، دون أن تؤثر هذه الترتيبات على مساحة الحزام الأمني القائم.
كما أشار إلى أن هذه المناطق لن تغيّر من انتشار قوات الاحتلال، وأن الحزام الأمني سيبقى تحت سيطرة الجيش، مع استمرار ترتيبات ميدانية يجري العمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة، وفق ما نقلته إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي.