الجزائر تودّع أمم إفريقيا ونيجيريا إلى نصف النهائي
ودّع المنتخب الجزائري بطولة كأس أمم إفريقيا بخسارته أمام نظيره النيجيري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، على ملعب مراكش الكبير.
وانتهى اللقاء بفوز منتخب «النسور الخضر» بهدفين دون مقابل.
وسجّل فيكتور أوسيمين الهدف…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...