fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

خارج الحدود

ايفانكا ترامب تخذل والدها.. ماذا قالت بعد اعلانه الترشح للرئاسة عام 2024

التاريخ : 16-11-2022 01:26:40 | المشاهدات 23100 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

أصدرت إيفانكا ترامب بيانا عقب إعلان والدها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024. 

وقالت إيفانكا في البيان: “أنا أحب والدي كثيرا. هذه المرة أختار إعطاء الأولوية لأطفالي الصغار والحياة الخاصة التي نخلقها كأسرة واحدة. لا أخطط للانخراط في السياسة”.

 

وتابعت قائلة: “بينما سأحب والدي دائما وأدعمه، سأفعل ذلك بعيدًا عن الساحة السياسية. أنا ممتنة لشرف خدمة الشعب الأمريكي، وسأظل دائمًا فخورة بالعديد من إنجازات إدارتنا”.

وقدم ترامب أوراق ترشحه، الجمعة، للانتخابات الرئاسية لعام 2024، قبل إعلانه من منتجع مارالاجو، بأنه سيخوض السباق للبيت الأبيض للمرة الثالثة.

ويتوقع أن تمهد أوراق ترامب التي تم تقديمها أمام هيئة الانتخابات الفدرالية الأميركية لمعركة قاسية داخل الحزب الجمهوري لنيل بطاقة الترشح للرئاسة.
وقال ترامب، في المؤتمر الذي عقده، إن “أميركا كانت أمة عظيمة قبل عامين، وستصبح أمة عظيمة مجددا خلال عامين”، في إشارة إلى فترته الرئاسية السابقة، ونيته الوصول إلى البيت الأبيض في الانتخابات المقبلة.

ووجه ترامب انتقادات قاسية للرئيس الحالي، جو بايدن، متهما إياه بالمسؤولية عن “ترك أميركيين في أفغانستان، وترك معدات بمليارات الدولارات هناك”.

وقال إن “حرب أوكرانيا لم تكن لتحصل لو كنت أنا رئيسا”، وجدد سخريته من حالة الرئيس بايدن الصحية.

وقال ترامب إن 236 من مرشحيه للانتخابات النصفية فازوا، مقابل خسارة 22 منهم فقط، لكنه قال مع هذا إن أداء الجمهوريين في انتخابات مجلس الشيوخ “كان يجب أن يكون أفضل”.

وأشار ترامب إلى أنه “خلال عهدي كنا نحصل على مئات مليارات.

ومن جانبه نشر الرئيس الأميركي جو بايدن، تغريدة على تويتر قال فيها إن “ترامب خذل أمريكا”، مرفقا ذلك بمقطع فيديو يتضمن معلومات تشير إلى “إخفاقات” ترامب خلال فترة رئاسته.

وجاءت تغريدة بايدن بعد دقائق من إعلان الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك