fb fb

24 ساعة


الرئيسية

-  

سبوت لايت

عذبوه وهتكوا عرضه.. إمرأة وعشيقها وأختها يتشاركون في قتل الزوج المخدوع

التاريخ : 16-11-2022 12:50:35 | المشاهدات 16200 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة سيدة وعشيقها، أمس الأربعاء، بالسجن 20 عاما، وبمعاقبة شقيقتها بالسجن 10 سنوات، لاتهامهم باحتجاز المجني عليه زوج المتهمة الأولى وهتك عرضه قبل سقوطه من شرفة منزله في منطقة بولاق الدكرور في الجيزة شمال مصر، حسبما افادت صحيفة "الشروق" المصرية.
 
وقال المحامي محمد مرعي، المدعي بالحق المدني عن أسرة المجني عليه، إن النيابة لا تزال تحقق في اتهام المتهمين بقتل المجني عليه عقب ارتكابهم تلك الجرائم.
 
واستعرضت صحيفة "الشروق" تفاصيل الجريمة وفقا للاتهامات التي أوردتها النيابة في أمر الإحالة بالقضية 12115 لسنة 2022.
 
وأسندت النيابة للمتهمين احتجاز المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين، وقد صاحب ذلك تعذيبات بدنية، أوقعوها عليه بأن قيدوا يداه وقدماه بأدوات "أغطية رأس وحبل".
 
ودام احتجاز المجني عليه لمدة يومين تناوبوا خلالها على التعدي عليه ضرباً مستخدمين أسلحة وأدوات "العصا" محدثين إصابته التي أوضحها تقرير الصفة التشريعية.
 
 
واستعرض المتهمون القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه، وكان من شأن ذلك الفعل القاء الرعب في نفسه والمساس بحريته بقصد ترويعه وتعريض حياته للخطر.
 
وهتك المتهمين عرض المجني عليه بالقوة والتهديد، كما تعدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه وسجلوا له بجهاز الهاتف المحمول مقاطع مرئية بمكان خاص دون رغبته أو رضائه.
 
كما أعطى المتهمون المجني عليه -عمدا مع سبق الإصرار والترصد- جوهر المخدر الذي تسبب في عجز وقتي، وتمكنوا من ذلك ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة.
 
وحاز المتهمون خلال ارتكاب تلك الجرائم أسلحة بيضاء "سكين" وأدوات "أغطية رأس وحبل، استخدموها في الاعتداء على المجني عليه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك